تحميل القرتآن الكريم، المصحف الكامل، بصوت أشهر قراء العالم بروابط سريعة
قصص الأنبياء للشيخ نبيل العوضي MP3
الرئيسية » » Lenovo تستعد لإطلاق حاسوبها اللوحي الجديد ThinkPad 2

Lenovo تستعد لإطلاق حاسوبها اللوحي الجديد ThinkPad 2


بسم الله الرحمان الرحيم

 

 Lenovo تستعد لإطلاق حاسوبها اللوحي الجديد ThinkPad 2






 San Francisco :

أعلنت شركة Lenovo للإليكترونيات أنها ستطرح في الأسواق في غضون شهرين الحاسوب اللوحي الجديد ThinkPad 2 الذي يعمل بشاشة 10.1 (Pouce (Inch ويمثل بداية لجيل جديد من أجهزة الكمبيوتر التي تنتجها الشركة، وتعمل بنظام تشغيل Windows 8  من شركة Microsoft للبرمجيات.
ولن يزيد وزن الجهاز الجديد عن 589 g  وسوف يصل سمكه إلى 0.4 Pouce ، وسوف يعمل بمعالج  Atom من شركة Intel يحمل اسم Clover Trail.
وذكرت شركة Lenovo أن الجهاز الجديد سيطرح في شهر تشرين أول/أكتوبر المقبل وسوف يجهز بنظام تشغيل Windows 8 الذي تم إعداده خصيصا للحواسيب الجديدة المزودة بشاشات تعمل بنظام اللمسTouch Phone.
ونقلت مجلة PC World الأمريكية على موقعها الإليكتروني عن متحدثة باسم الشركة قولها إن من بين خواص الجهاز الجديد شاشة تتميز بخاصية "الصورة شديدة الوضوح" وكاميراتين أمامية وخلفية فضلا عن خاصية التدفق اللاسلكي لملفات الفيديو التي تعرف باسم Video Streaming. ويمكن توصيل الحاسوب ببعض الملحقات مثل الطابعات على سبيل المثال عن طريق كابل USB.
وتقول Lenovo إن الجهاز الجديد يمكن استخدامه في الأغراض المنزلية والمكتبية على حد سواء حيث يمكن توصيله بقاعدة ثابتة ولوحة مفاتيح من أجل تحويله من كمبيوتر لوحي إلى جهاز سطح المكتب. وسوف يزود الجهاز بإمكانية الاتصال بشبكات الجيل الثالث أو الرابع من شبكات الاتصالات حسب كل دولة سيتم تصديره إليها.
ولم تحدد Lenovo سعر الجهاز الجديد ، ومن المقرر أن تعلن عنه قرب موعد طرحه في الأسواق.



إذا أعجبك الموضوع فإدعمه بالضغت على زر 1+ أسفل الموضوع
صفحاتنا على الفايسبوك




Sharing Widget by الحاسوب و الإنترنت

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
تطوير و تعريب القالب عبد الغفور زوان | مدونة الحاسوب و الإنترنت 2011-2017 | يمنع نقل مواضيع المدونة دون وضع رابطها