تحميل القرتآن الكريم، المصحف الكامل، بصوت أشهر قراء العالم بروابط سريعة
قصص الأنبياء للشيخ نبيل العوضي MP3
الرئيسية » , » البنامج العملاق لتعليم رياضة الأيكيدوا ثلاثي الأبعاد Aikido 3D مع شرح طريقة التفعيل

البنامج العملاق لتعليم رياضة الأيكيدوا ثلاثي الأبعاد Aikido 3D مع شرح طريقة التفعيل

 البنامج العملاق لتعليم رياضة الأيكيدوا ثلاثي الأبعاد Aikido 3D مع شرح طريقة التفعيل


بسم
الله الرحمان الرحيم


هذا الشرح هو فقط لمستعملي WINDOWS XP

Aikido 3D 1.0 Full





برنامج رائع جدا لمن اراد تعلم هذه الرياضة الجميلة للدفاع عن النفس من الأخطار التي تحيط بنا في الشارع ( السرقة الاعتداء...) و هو يحتوي على جميع حركات الرياضة واضحة جدا و بالڤيديو ثلاثي الابعاد مع امكانيات عديدة من بينها تقريب الصورة او تبعيدها او تبطيئ الحركة...
برنامج رائع يستحق التجربة


الصور خارجة عن الإطار المخصص للموضوع لأنني لم أرد تصغيرها لأننا سنحتاج لقراءة ما هو مكتوب عليها

صور من البرنامج




ننتقل الآن إلى كيفية تفعيل هذا البرنامج
أولا يجب تنصيب برنامج Aikido 3D و بعد ذلك يجب تنصيب برنامج WinHex.14.x  المرفق معه في الملف الذي ستحمله لأن هذا البرنامج هو الذي سنقوم بتفعيل برنامج Aikido 3D به.

لتنصيب برنامج
WinHex.14.x إضغط على Setup




نبدأ أولا بطريقة تنصيب برنامج Winhex 14.1








 بعد التنصيب يجب تفعيل برنامج WinHex.14.x لكي نستخدمه في تفعيل برنامج Aikido 3D

 لتفعيله قم بكل ما هو موضح في الصور




نترك البرنامج و نذهب للملف الذي قمنا بتنصيبه منه و نفتح الكيجن











بعد الضغط على OK كما في الصورة التي في الأعلى يجب اغلاق و إعادة تشغيل البرنامج.



بعد اعادة تشغيله سيكون البرنامج قد تم تفعيله و الصور الآتية ستكون حول تفعيل برنامج Aikido 3D



قم بكل ماهو موضح في الصور


قبل البدأ في التفعيل يجب ان يكون برنامج Aikido 3D  مشغلا






قم بالضغط على زر + الذي يوجد في اطار احمر في الصورة اسفله و الذي يوجد بجانب aikido3d # 1088






بعد ذلك ستظهر لك لائحة تحتها كما في الصورة أسفله قم بما هو مطلوب في الصورة



بعد الانتهاء من الموضح في الصورة أعلاه نذهب و نقوم بما هو موضح في الصورة أسفله





ستظهر لكم الصورة اسفله سنقوم بملئ الخانات الفارغة لكن لا يمكنني إكمال الشرح بالصور لأنني سبق لي و قمت بتفعيل البرنامج.




في خانة Search For  سنكتب الحروف و الأرقام التي توجد أمام fingerprint ----) عند تشغيل البرنامج يقول لك بان البرنامج مقفل و يحتاج الى سيريال تضغط على OK وتفتح لك نافذة لتدخل فيها الاسم و السيريال في هذه النافدة و مباشرة فوق مكان ادخال الإسم توجد fingerprint،  نأخذ ما بأمامها و نقوم بما هو موضح في المثال التالي :
مثلا اذا كانت هكذا 00BK-63ML سنقوم بكتابتها بخط صغير و من الحرفين الأخيرين إلى الحرفين الأولين مع حذف الأداة التي توجد في الوسط لتصير هكذا ml63bk00


و أمام Replace with نكتب 47CD1C77 ثم نضغط على OK و ننتظر حتى يكتمل التغيير و نغلق البرنامج.

 نذهب الآن الى برنامج Aikido 3D وندخل الإسم و السيريال التاليين :

Name : Francisco Bonilla
SERIAL : 0KMDEK-QY5CXH-YR0K0J-29N86B



أرجو ان أكون قد وفقت في شرح تفعيل هذا البرنامج

للإشارة فهذا البرنامج هو أصعب برنامج قمت بتفعيله
المهم أتمنى منكم الدعاء لي و لجميع الطلبة بالتوفيق في الدراسة.


روابط التحميل

بعد التحميل لا تخرج دون ترك تعليق فهذا يساعد المدونة على السير للأمام


أو عبر طورنت (Torrent)


بعد فتح الرابط أعلاه إنتظر 5 ثوان وستظهر لك  الصورة أسفله، إضغط عليها لتنقل إلى الرابط المطلوب.


ثم





أوصيكم ونفسي بالصلاة فهي عماد الدين يا إخواني

إذا واجهتكم أية مشاكل فإتركوا لي تعليقا به لكي احله لكم إن شاء الله.

Sharing Widget by الحاسوب و الإنترنت

28 التعليقات :

  1. thank you so much

    ردحذف
  2. بارك الله فيك أخي ووفقك لخيري الدنيا والآخرة.لقد واجهت مشكلة في المرحلة الأخيرة عند ادخال النايم و السريال لا يريد قبولهما.
    وجزاكم الله خيرا.

    ردحذف
    الردود
    1. انا ايضا لدي نفس المشكة

      حذف
    2. انا ايضا لدي نفس المشكة

      حذف
  3. في المرحلة الأخيرة عند ادخال النايم و السريال لا يريد قبولهما.
    وجزاكم الله خيرا.

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا جزيلا أخي الكريم على مجهوداتك ، أنا من عشاق وممارسي رياضة الأيكدو ، لكن يا أخي لم يقبل لي البرنامج في المرحلة الأخيرة السيريال والنايم . بالرغم من اشتغالي على windows XP.

      حذف
  4. شكراااااااااا شكرااااااااااااااااااااا شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  5. بارك الله فيك أخي لقد واجهت مشكلة في المرحلة الأخيرة عند ادخال النايم و السريال لا يريد قبولهما

    ردحذف
    الردود
    1. إذا كنت عمل على ويندووز xp تفضل أعطني الكود الذي ظهر لك أمام fingerprint و الذي يكون كهذا 00BK-63ML

      حذف
  6. شكرا جزيلا أخي الكريم على مجهوداتك ، أنا من عشاق وممارسي رياضة الأيكدو ، لكن يا أخي لم يقبل لي البرنامج في المرحلة الأخيرة السيريال والنايم . بالرغم من اشتغالي على windows XP.

    ردحذف
    الردود
    1. حسنا اعطني الكود الذي ظهر لك قبل و بعد التعديل لأقول لك ما هي المشكلة !!

      حذف
  7. السلام عليكم مشكور اخي الكريم

    ردحذف
  8. شكرا لك لقد فعلت البرنامج بنجاح

    ردحذف
  9. شكرا يا اخي على البرنامج لكن بعد فتح المربع لم اجد aikido3d # 1088 مع العلم ان لدي الوينداوز 7

    ردحذف
  10. شكرا يا اخي على البرنامج لكن بعد فتح المربع لم اجد aikido3d # 1088 مع العلم ان لدي الوينداوز 7

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف التفعيل لا يعمل إلا على ويندووز XP لأن البرنامج قديم

      حذف
  11. لا يرد التفعيل وشكرا

    ردحذف
  12. السلام عليكم اخى الفاظيل لا يقبل البيم الباس

    ردحذف
  13. السلام عليكم اخى الفاظيل لا يقبل البيم الباس

    ردحذف
  14. .
    لايقبل الاسم والباس ارجو المساعدة Hadware fingerprin 2548-F1D8

    ردحذف
  15. برنامج aikido3d لا يقبل التشغيل

    ردحذف
  16. السلام عليكم. اخي
    لا يريد ان يغير لي fingerprint. ماذا يجيب علي ان اكتب.
    هذا هو fingerprint الذي يظهر عندي
    D7E1-28FD
    بارك الله فيك اخي

    ردحذف
  17. السلام عليكم. اخي
    لا يريد ان يغير لي fingerprint. ماذا يجيب علي ان اكتب.
    هذا هو fingerprint الذي يظهر عندي
    D7E1-28FD
    بارك الله فيك اخي

    ردحذف
    الردود
    1. يجب عليك إدخالها هكذا fd28e1d7
      هذا طبعا إذا كنت تستعمل ويندووز XP

      حذف
  18. بتظهرلى الجملة دى The name/key you entered does not appear to be valid. Please try again

    ردحذف
  19. هل هناك نسخة Aikido3D 2.0
    انا استخدم ويندوز 10

    ردحذف

 
تطوير و تعريب القالب عبد الغفور زوان | مدونة الحاسوب و الإنترنت 2011-2017 | يمنع نقل مواضيع المدونة دون وضع رابطها