تحميل القرتآن الكريم، المصحف الكامل، بصوت أشهر قراء العالم بروابط سريعة
قصص الأنبياء للشيخ نبيل العوضي MP3
الرئيسية » » Reviversoft Driver Reviver v4.0.1.70 البرنامج الأول عالميا لتحديث تعريفات الحاسوب

Reviversoft Driver Reviver v4.0.1.70 البرنامج الأول عالميا لتحديث تعريفات الحاسوب

Reviversoft Driver Reviver v4.0.1.70 يمكنكم من استعادة الأداء و الوظائف القصوية لحاسوبك.
الخبراء ينصحون باستعمال Reviversoft Driver Reviver v4.0.1.70، لضمان بأن تعريفات حاسوبك في آخر تحديث، لتمكين الحاسوب و باقي مكوناته من العودة إلى مستويات عالية من الأداء و الوظائف كما كانوا عليهم من قبل.

 Reviversoft Driver Reviver v4.0.1.70 2013 logiciel

تعريفات الأجهزة هي عبارة عن تطبيقات مهمة للغاية، لأن بدونها لن يعمل الجهاز كما يجب أو في بعض الحالات لن يعمل من البداية، تمكن هذه التعريفات مكونات الحاسوب من التواصل مع نظام التشغيل و مع برامج أخرى متواجدة على حاسوبك. هذه التعريفات إذا تمكن البرامج من الوصول إلى كل الوظائف التي تتيحها مكونات الحاسوب. كما هو معلوم فنظام التشغيل يحدث باستمرار من طرف الشركة المصنعة، و كذلك هو الأمر بالنسبة للبرامج، و بالتالي فتعريفات حاسوبك تحتاج للتحديث هي الأخرى لكي تبقى على توافق مع نظام التشغيل و البرامج.

 نظرا لعدد مكونات حاسوبك بدون التطرق إلى الأجهزة الخارجية كالطابعة، الماسح الضوئي، كاميرات الويب و الأقراص الصلبة و أخرى، الحفاظ على تحديث تعريفاتها يمكن أن يكون عملا صعبا بعض الشيئ و يتطلب الكثر من الوقت و يمكن أن يكون مربكا أيضا.
Reviversoft Driver Reviver v4.0.1.70 يحل لك هذه المشكلة بتمكينك من فحص جهازك بأكمله ليمكنك من معرفة كل التعريفات المنصبة على جهازك و كذلك معرفة التي تحتاج إلى تحديث من التي تم تحديثها من قبل، بعد أن يقوم بتحديد التحديثات المطلوبة ، يقوم Reviversoft Driver Reviver v4.0.1.70 بتحميلها و تنصيبها بسلاسة و بأقل وقت ممكن.
Reviversoft Driver Reviver v4.0.1.70 يعدك بأنك ستحصل من حاسوبك و مكوناته  و برامجه على أقصى أداء ممكن.

إحدى الخصائص المهمة في برنامج Reviversoft Driver Reviver v4.0.1.70 تتمثل في الطريقة التي يقوم بها بتحميل تحديثات التفعيلات، في الواقع العديد من الأدواة التي تقوم بعمل مماثل لهذا البرنامج تقوم بجمع التعريفات من عدة أماكن مبعثرة و يقومون بتخزينها على خوادمهم، و هذا يشكل خطر كبير على الحواسيب، بحيث يمكن أن تكون التعريفات قديمة، و الأسوء هو أن تكون غير صادرة عن المصنعالأصلي للمعدات، ثم من المرجح أن تحتوي على برامج عديمة الفائدة تماما "crapware" أو حتى برامج تجسس "spyware".

ترتيب البرنامج على موقع Toptenreviews المتخصص في مجال تقييم البرامج و الأجهزة
رابط الموقع للتأكد من هنا 



طريقة الإستعمال :
طريقة التفعيل :




Sharing Widget by الحاسوب و الإنترنت

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
تطوير و تعريب القالب عبد الغفور زوان | مدونة الحاسوب و الإنترنت 2011-2017 | يمنع نقل مواضيع المدونة دون وضع رابطها