تحميل القرتآن الكريم، المصحف الكامل، بصوت أشهر قراء العالم بروابط سريعة
قصص الأنبياء للشيخ نبيل العوضي MP3
الرئيسية » » Advanced System Optimizer 3.5.1000.15559 البرنامج الأول عالميا في تحسين عمل الحاسوب

Advanced System Optimizer 3.5.1000.15559 البرنامج الأول عالميا في تحسين عمل الحاسوب

Advanced System Optimizer هو برنامج يجمع أدواة تحسين، تنظيف و تأمين للحفاظ على حاسوبك على أحسن حالاته.
إلغاء تجزئة القرص الصلب، تنظيف سجلات الويندووز، إزالة الملفات الغير ضرورية و التي تقلص مساحة القرص الصلب، إزالة برامج التجسس، إدارة إعدادات الخصوصية.

Advanced System Optimizer 3.5.1000.15559 
 
الإجرائات التي يقوم بها برنامج Advanced System Optimizer هي إجرائات دقيقة جدا، مما يجعل عملية الفحص بطيئة بعض الشيئ و تأخذ وقتا كبيرا. كما هو الحال في برنامج CCleaner ، الأدوات المقدمة من برنامج Advanced System Optimizer يمكنها العمل في الخلفية.

الخيار Smart PC Care ، سهل الوصول إليه، يقوم بإصلاح و حل المشاكل الأكثر شيوعا. مباشرة عندما ينتهي من الفحص، تستطيعون الوصول بسهولة إلى الوثيقة أو الوثائق المعنية، هذا بالإضافة إلى معلومات إضافية و مفيدة جدا. الكشف و القضاء على الملفات التالفة، يمكن أن يجنبكم مفاجئات غير سارة في المستقبل.

النسخة الكاملة من برنامج Advanced System Optimizer  التي ستحصلون عليها من مدونة الحاسوب و الإنترنت، تمكنكم من فحص و إصلاح سجلات الويندووز، و أيضا البحث التلقائي لتحديثات التعريفات، بالإضافة إلى خاصية استرجاع ملفات تم مسحها من الحاسوب عن طريق الخطأ.

كامل و الكمال لله  و سهل الإستخدام Advanced System Optimizer، يجمع مجموعة مجموعة مختارة من أدوات التحسين الفعال لجهازك. بالمعلومات، البرنامج يسمح لك أن تفهم على نحو أفضل المواصفات الفنية لجهازك.

للحصول على أحسن النتائج يجب إغلاق جميع البرامج و النوافذ، و ترك البرنامج يعمل لوحده، و هذا العمل يجب أن تقوموا به في وقت لا تستعملون فيه حاسوبكم لأن البرنامج يأخذ وقت بالساعات لإتمام العمل .

في حالة ما إذا حدث بعد إنتهاء البرنامج من العمل، أردتم الدخول على أحد المواقع و لم يكمل المتصفح تحميل الموقع و توقف فكل ما عليكم القيام به هو مسح كل "Cache" و "Cookies" من متصفحكم أي من أول ما قمتم بتنصيب المتصفح على جهازكم، و ستحل المشكلة بإذن الله عز و جل، و هذا في حالة ما إذا أي أنها لا تحدث عادة :)

ترتيب البرنامج على موقع Toptenreviews المتخصص في تقويم البرامج، و قد حصل البرنامج على تقييم 10/10 :

رابط الترتيب للتأكد  إضغط هنا

ترتيب أحسن برامج تحسين عمل الحاسوب و تسريعه

ترتيب أحسن برامج تحسين عمل الحاسوب و تسريعه

طريقة التفعيل :



Sharing Widget by الحاسوب و الإنترنت

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
تطوير و تعريب القالب عبد الغفور زوان | مدونة الحاسوب و الإنترنت 2011-2017 | يمنع نقل مواضيع المدونة دون وضع رابطها