تحميل القرتآن الكريم، المصحف الكامل، بصوت أشهر قراء العالم بروابط سريعة
قصص الأنبياء للشيخ نبيل العوضي MP3
الرئيسية » » Google تضيف تز للتنبيه بأعياد ميلاد الأصدقاء

Google تضيف تز للتنبيه بأعياد ميلاد الأصدقاء

عيد ميلاد جوجل،غوغل، بلس، + Google تضيف تز للتنبيه بأعياد ميلاد الأصدقاء plus
بسم الله الرحمان الرحيم


Google تضيف تز للتنبيه بأعياد ميلاد الأصدقاء


            
قامت غوغل اليوم بإضافة ميزة جديدة تدعم من خلالها شبكتها الاجتماعية غوغل بلس (+Google)، وتأتي هذه الميزة لتظهر إشعارات أعياد ميلاد الأصدقاء ضمن دوائر +Google ولكن في واجهة محرك البحث الشهير (Google.com)، مما يعطي أفضلية أكثر لمشاهدة هذه المناسبة بالنسبة للمستخدم.
وأوضح Irene Chung المتحدث باسم Google وذلك عبر تدوينة رسمية في مدونة +Google بأن التنبيه سوف يظهر لمستخدمي شبكة +Google ضمن واجهة البحث الرئيسية لGoogle، وعند الضغط عليه سيتم الانتقال إلى الصفحة المخصصة لهذه المناسبة إن وجدت.
وأضاف أن الجميع يستحق قليلاً من الحب في أعياد ميلادهم، لذلك قامت Google بتسهيل الوصول إلى هذه المناسبة، واعتباراً من اليوم سيرى المستخدم على محرك البحث التنبيهات المتعلقة بأعياد ميلاد أصدقائه على شبكة +Google، ويمكن بسهولة إرسال رسالة أو صورة أو فيديو لتهنئة الأصدقاء.
وفي حال كان صاحب عيد الميلاد قد عدّل على خصوصية عيد ميلاده، فلن يصل تنبيه للأشخاص المستبعدين من مشاركة عيد الميلاد. وفي حال رغب المستخدم بتعديل خصوصية عيد ميلاده فعليه التأكد من ذلك عن طريق الصفحة المخصصة لهذا الأمر.
هذه الميزة متاحة حالياً لمستخدمي محرك البحث باللغة الإنكليزية، وسيتم إدراجه لباقي اللغات الخاصة بمحرك البحث خلال الأيام القليلة القادمة.
يذكر أن Google قامت قبل أيام قليلة بإضافة إعلان تفاعلي لحاسبها اللوحي Nexus 7 أسفل شريط البحث، وهذه إحدى الحالات النادرة التي تستخدم فيها Google صفحتها الرئيسية للإعلان عن أحد منتجاتها واستخدامها لأغراض تسويقية.

تذكر رأيك يهمني أكثر مما تتوقع !

إذا أعجبك الموضوع لا تبخل عليه بالضغط على 1+ التي توجد في الأسفل لدعمه في محرك البحث Google.

Sharing Widget by الحاسوب و الإنترنت

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
تطوير و تعريب القالب عبد الغفور زوان | مدونة الحاسوب و الإنترنت 2011-2017 | يمنع نقل مواضيع المدونة دون وضع رابطها