تحميل القرتآن الكريم، المصحف الكامل، بصوت أشهر قراء العالم بروابط سريعة
قصص الأنبياء للشيخ نبيل العوضي MP3
الرئيسية » » Samsung تطالب Apple بتعويضات

Samsung تطالب Apple بتعويضات

Samsung  تطالب Apple بتعويضات

بسم الله الرحمان الرحيم



Samsung  تطالب Apple بتعويضات




طلبت شركة Samsung من محكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية رفع الحظر التي تم فرضه في يونيو/حزيران الماضي على بيع حاسب GALAXY Tab 10.1 في الولايات المتحدة، وذلك بعد أن برأت هيئة المحلفين الشركة في قضية أخرى من انتهاك براءات اختراع Apple في جهاز iPad. إضافةً إلى ذلك قالت Samsung بأنها تريد المطالبة بالحصول على تعويضات من Apple مقابل الخسائر في المبيعات.
وكانت Apple قد ادّعت بأن جهاز GALAXY Tab 10.1 ينتهك من حيث تصميمه براءة اختراعها المسجلة في تصميم حاسبها اللوحي iPad، إلا أن المحكمة وجدت بأن جهاز سامسونغ ليس مشابهاً من حيث التصميم لجهاز آبل، وذلك رغم أنها اتهمت Samsung بانتهاك عدة براءات اختراع أخرى في عدد من هواتفها الذكية بنظام Android، وفرضت عليها دفع غرامة تصل إلى حوالي 1.05 مليار دولار كتعويض لApple.
ورغم أن المحكمة منعت سابقاً جهاز GALAXY Tab واعتبرته مشابهاً لجهاز iPad وبشكل لا يمكن التمييز فيه بين الجهازين، إلا أن حكم المحكمة الثاني تناقض مع الحكم الأول وبرّأ Samsung من هذه التهمة.
وقالت Samsung بأنه يتوجب على المحكمة الآن التحفظ على مبلغ 2.6 مليون دولار دفعتها Apple كشرط لتنفيذ حكم المنع، وذلك في انتظار جلسة الاستماع التي ستطالب فيها بتعويضات عن الفترة التي تم فيها منع بيع حاسبها اللوحي في الأسواق.

تذكر رأيك يهمني أكثر مما تتوقع !


إذا أعجبك الموضوع لا تبخل عليه بالضغط على 1+ التي توجد في الأسفل لدعمه في محرك البحث Google.

Sharing Widget by الحاسوب و الإنترنت

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
تطوير و تعريب القالب عبد الغفور زوان | مدونة الحاسوب و الإنترنت 2011-2017 | يمنع نقل مواضيع المدونة دون وضع رابطها