تحميل القرتآن الكريم، المصحف الكامل، بصوت أشهر قراء العالم بروابط سريعة
قصص الأنبياء للشيخ نبيل العوضي MP3
الرئيسية » » حصريا العملاق في تنظيف الحاسوب و إصلاح أعطابه و تسريعه وإزالة البرامج من جذورها jv6 powertools 2012 بإصداره الأخير و مع التفعيل الحصري

حصريا العملاق في تنظيف الحاسوب و إصلاح أعطابه و تسريعه وإزالة البرامج من جذورها jv6 powertools 2012 بإصداره الأخير و مع التفعيل الحصري

تحميل تفعيل برنامج jv6 powertools 2012

تحميل برنامج jv6 powertools 2012 مع التفعيل


بسم الله الرحمان الرحيم




jv6 powertools 2012




 


PowerTools Lite 2012 هو
برنامج يستطيع مساعدتكم في مسح الملفات الغير مستعملة في نظامكم، وكذلك في إصلاح السجلات (الريجيستري) المعطوبة.
بعد عملية فحص سريعة لحاسوبكم، يظهر لكم لائحة بالعناصر الغير الضرورية و المعطوبة لكي تختاروا منهم التي تودون مسحها، وعلاوة على ذلك، حول هذا الفحص، نوعين من الفحوصات متاحة لكم : الفحص الأساسي و الفحص الخبير، الأول موجه لمستعملين لا يحتاجونه إلا للإستعمالات التقليدية للبرنامج، و الثاني موجه لؤلائك الذين يودون تخصيص الفحص حسب إحتياجات محددة.

PowerTools Lite 2012 est le logiciel qui peut vous aider à supprimer les fichiers inutiles dans votre système et à réparer les registres corrompus. Après un scan rapide de votre PC, il vous affiche la liste des éléments superflus et erronés sur votre ordinateur afin que vous puissiez sélectionner ceux que vous souhaitez supprimer. D’ailleurs, à propos de ce scan, deux modes sont proposés à savoir le mode basic et le mode expert. Le premier est destiné aux utilisateurs qui n’ont besoin que des fonctions classiques du programme et le second à ceux qui souhaitent personnaliser le scan selon leurs besoins spécifiques. Pour que vous puissiez prendre les mesures adéquates rapidement, ces fichiers et entrées incorrects sont classés dans des sections : erreurs de registres, registres inutiles, MRU et fichiers temporaires.

كان لدي منذ أشهر مشكل في نظام حاسوبي بسبب تجريب البرامج المتكرر واليومي فقد كان النظام يعمل بشكل عادي لكن في بعض اللحظات تذهب جميع الحروف من على الشاشة و تظهر لي بعض نوافذ الأخطاء و أيضا بدون كتابة ولا يذهب المشكل إلا بعد إعادة تشغيل النظام و يعود المشكل كل مرة، وأنا لا أحب إعادة تنصيب الويندوز من جديد (عمل فورمات) لذلك أبحث عن دائما عن الحلول ، فبحثت عن حل في المواقع الأجنبية، فكان هذا هو سبب تعرفي على هذ البرنامج الجميل لكن لم تكن هذه النسخة المطورة قد أصدرت بعد.
هذه النسخة جاءت بالعديد من الإضافات الجميلة منها القيام بمسح كامل للبرامج من الجذور أي عدم ترك بقايا تؤثر على سرعة الحاسوب عند تراكمها فوق بعضها البعض، و كذلك يمكنك من زيادة سرعة حاسوبك بضغطة زر و لا يتأخر في ذلك بالقيام بعمل فحص شامل كما تقوم به جميع البرامج، و أيضا العديد من المميزات الجديدة أترككم لإكتشافها بأنفسكم
البنامج طبعا مجرب على حاسوبي أولا كما أقوم مع جميع البرامج في هذه المدونة لضمان عدم إيذاء حواسيبكم.




حمل التفعيل من هنا :

طريقة التفعيل : إفتح البرنامج ثم إضغط على F8 ستفتح لك النافذة التالية قم بما هو موضح فيها.



بعد ذلك ستظهر لك نافذة لتختار ملف التفعيل لتفعل البرنامج، بعد التفعيل قم بإعادة تشغيل البرنامج وإستمتع بالبرنامج الكامل و الحصري.
قلت حصري لأنه غير موجود أبدا في جميع المواقع والمنتديات العربية لحد الساعة وأنا متأكد لأنني بحثت عن التفعيل لمدة ساعتين و لم أجده إلا بطرقي الخاصة.


رابط تحميل البرنامج

بعد التحميل لا تخرج دون ترك تعليق فهذا يساعد المدونة على السير للأمام




  بعد فتح الرابط أعلاه إنتظر 5 ثوان وستظهر لك  الصورة أسفله، إضغط عليها لتنقل إلى الرابط المطلوب


صفحاتنا على الفايسبوك





اذا واجهتك اية مشاكل مع رابط التحميل فاترك لي تعليقا و إن شاء الله سوف احله لك.

Sharing Widget by الحاسوب و الإنترنت

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
تطوير و تعريب القالب عبد الغفور زوان | مدونة الحاسوب و الإنترنت 2011-2017 | يمنع نقل مواضيع المدونة دون وضع رابطها