تحميل القرتآن الكريم، المصحف الكامل، بصوت أشهر قراء العالم بروابط سريعة
قصص الأنبياء للشيخ نبيل العوضي MP3
الرئيسية » » جميع مميزات و خصائص الحاسوب اللوحي الجديد GALAXY Note 10.1

جميع مميزات و خصائص الحاسوب اللوحي الجديد GALAXY Note 10.1

جميع مميزات و خصائص الحاسوب اللوحي GALAXY Note 10.1

بسم
الله الرحمان الرحيم

مميزات و خصائص GALAXY Note 10.1

يوفر جهاز GALAXY Note 10.1 الذي طرحته Samsung مؤخراً الفعالية الوظيفية والدقة التي يمتاز بها أسلوب القلم والورقة عبر شاشة عرض كبيرة بحجم 10.1 بوصة، مما يفتح المجال أمام خيارات لا تنتهي لتعزيز الإبداع والإنتاجية والقدرة على التعلم لدى المستخدم.
وبفضل شاشته الكبيرة ذات الكفاءة المثلى وأدائه المتفوق، يجمع هذا الجهاز بين سهولة الكتابة باليد مع المرونة الكاملة للمحتوى الرقمي ليتيح للمستخدمين مزيداً من الإنتاجية في إجراء كافة المهام، سواء كانت لأغراض العمل أو التفاعل أو التعلم أو إنشاء المحتوى.
وفيما يوفر تجربة استخدام فائقة السهولة ويتمتع بمعالج رباعي النواة سرعته 1.4 جيجاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 جيجابايت لتعزيز الأداء، تم تصميم جهاز Galaxy Knott 10.1 لتسهيل نقل الأفكار للجهاز والوصول إلى المعلومات وإجراء المهام المتعددة بشكل أكثر سلاسة وسرعة. فيسمح هذا الجهاز للمستخدمين بالتعبير عن أفكارهم بعفوية وفعالية، كما أنه يتيح التواصل السهل عبر إمكانية إجراء المكالمات واستقبالها.
ويضم الجهاز الجديد ميزات وقدرات رئيسية فائقة السهولة في الاستخدام مثل : الشاشة القابلة للتقسيم، والوظائف المعززة لأداة S Note  لجمع الملاحظات مع المحتوى الرقمي، وميزة Pop-Up Play للمهام المتعددة، وتطبيق Adobe Photoshop Touch الإلكتروني. فيمكن لمستخدمي هذا الجهاز الجديد إجراء المهام المتعددة جنباً إلى جنب عبر ميزة تقسيم الشاشة الكبيرة البالغ قياسها 10.1 بوصة. وتسمح أداة S Note، من خلال القوالب المتعددة والأدوات ذات الإنتاجية المتفوقة (المتمثلة في تطبيقي Shape Match وFormula Match)، للمستخدمين بإنشاء المحتوى بكفاءة عبر الجهاز.
وبفضل ميزة تقسيم الشاشة، يمكن للمستخدمين استعمال تطبيقين مختلفين جنباً إلى جنب في نفس الوقت في تجربة حقيقة وسهلة لإجراء المهام المتعددة. فيمكن عرض صفحات الإنترنت أو مقاطع الفيديو أو تشغيل تطبيقات أخرى أثناء كتابة أو رسم الأفكار باستخدام قلم S Pen على النصف الآخر من الشاشة. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين التقاط وقص الصور بحرية ولصقها على شاشتهم لإنشاء ملاحظات شخصية وتعزيز إمكانيات الإبداع والإنتاجية والتعلم لديهم. ومن شأن ميزة تقسيم الصورة أن تحسّن الإنتاجية والفعالية فيما يستمتع المستخدمون بالمحتوى متعدد الوسائط. ويقدم هذا الجهاز مفهوماً جديداً للإبداع من خلال الملاحظات الخاصة بالمستخدم، ويتيح تجربة جديدة بالكامل ترتقي بمستويات الإنتاجية والمتعة.
نظراً لتمتعه بقلم S Pen قياسه 6.5 ملم، يعتبر GALAXY Note 10.1 الجهاز الأمثل لإبداع المحتوى المعبّر مع لمسة شخصية بالطريقة الأكثر عفوية وسهولة. فقد تم تصميم شكل قلم S Pen وميزاته الوظيفية ليوفر التجربة الأفضل عبر شاشة بقياس 10.1 بوصة. وهو مدمج مع الجهاز، ولدى إخراجه يتم التشغيل التلقائي لتطبيقات مناسبة له و تشمل: S Note و S Planner و Adobe® Photoshop® Touch وPolaris Office. كما يمكن للمستخدمين تحديد تطبيقاتهم المفضلة ليتم تشغيلها مباشرة.
وتُعد S Note أداة فريدة تتيح للمستخدمين القدرة على الجمع بين الملاحظات والمسودات مع غيرها من المحتوى الرقمي ضمن قوالب جاهزة للاستخدام. وفيما تساعد ميزة Shape Match على تصحيح ورقمنة الأشكال الهندسية، تعمل ميزة Formula Match على حل المعادلات الرقمية المكتوبة بقلم S Pen. ويسمح تطبيق Adobe® Photoshop® Touch، الذي يأتي كتجهيز أساسي حصرياً مع جهاز جالكسي نوت 10.1، للمستخدمين بتعديل الصور على نحو احترافي بالسهولة والدقة التي يتمتع بها قلم S Pen.
تم تزويد جهاز GALAXY Note 10.1 بتجهيزات متطورة تقنياً، تشمل معالج رباعي النواة بسرعة 1.4 GHz وذاكرة وصول عشوائي داخلية RAM سعتها 2 GB.

ومن أبرز ميزات هذا الجهاز تعددية المهام السلسة والرسومات عالية المستوى والأداء فائق السرعة دون أي توقف. ويشتمل الجهاز أيضاً على كاميرا رئيسية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 1.9 Mpixel.
كما تمت إضافة عدة ميزات أخرى على الجهاز، وتشمل : ميزة Smart Stay التي تتعقب عيون المستخدم لتضمن استمرار تشغيل الشاشة طالما يتم النظر إليها، وميزة Pop Up Play التي تتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديو في أي مكان على شاشتهم أثناء إجراء مهام أخرى. ومن خلال خاصية AllShare® Play، يتمكن المستخدمون من تبادل المحتوى مع مجموعة كبيرة من الأشخاص في الوقت الفعلي عبر توصيل الجهاز مع تلفزيونات Samsung عالية الوضوح HD والأجهزة اللوحية النقالة والكمبيوترات المحمولة وغيرها من إلكترونيات المستهلك عبر نفس الشبكة. وعن طريق ميزة AllShare Group Cast، يمكن للمستخدمين تبادل الملفات أو العروض التوضيحية أو الصور والتعاون عليها دون تنزيل الملفات بشكل مستقل.


تذكر رأيك يهمني أكثر مما تتوقع !

إذا أعجبك الموضوع لا تبخل عليه بالضغط على 1+ التي توجد في الأسفل لدعمه في محرك البحث جوجل.

Sharing Widget by الحاسوب و الإنترنت

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
تطوير و تعريب القالب عبد الغفور زوان | مدونة الحاسوب و الإنترنت 2011-2017 | يمنع نقل مواضيع المدونة دون وضع رابطها